تخطي للذهاب إلى المحتوى

سياسة الاسترداد والإلغاء والاستبدال


نحن في PILARA.SA نحرص على رضا عملائنا، ونسعى لتوفير تجربة استخدام آمنة وموثوقة. توضح هذه الصفحة سياسة الاسترداد والإلغاء والاستبدال الخاصة بنا.

أولاً: سياسة الاسترداد

  • سيتم استرداد المبلغ بنفس طريقة الدفع التي تم استخدامها عند الشراء.

  • تتم معالجة طلبات الاسترداد خلال مدة تتراوح بين 10 إلى 45 يوم عمل، وذلك بحسب البنك المصدر للبطاقة الائتمانية.

  • يحق للعميل طلب استرداد المبلغ في الحالات التالية:

    1. قيام التاجر بتنفيذ الخدمة الخاطئة.

    2. وجود عيب الخدمة.

ثانياً: سياسة الإلغاء

  • يمكن إلغاء طلب الحجز أو الخدمة قبل موعدها بـ ٢٤ ساعة على الأقل.

  • في حال عدم الحضور أو الإلغاء المتأخر، يتم خصم كامل قيمة الحصة/الخدمة.

  • في حال عدم تنفيذ الخدمة خلال الوقت المحدد، يحق للعميل طلب الإلغاء واسترداد المبلغ.

ثالثاً: سياسة الاستبدال

  • يمكن للعميل طلباستبدال الخدمة في الحالات التالية:

    1. تنفيذ خدمة خاطئة.

    2. وجود خلل جوهري في الخدمة المقدمة للعميل.


  • يجب تقديم طلب الاستبدال خلال مدة أقصاها ٧ أيام من تاريخ الحجز، مع إبراز ما يثبت عملية الشراء (فاتورة/إيصال إلكتروني).

رابعاً: الإحتكام

  • جميع طلبات الاسترداد أو الاستبدال تتم وفق القوانين والأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية.